آخر الأسئلة |

ماهي الوثائق اللازمة لتقديم مطلب نقلة بالنسبة للطلبة الأجانب؟
  
   
  

31-07-2017 مطالعات : 11433

يتم تقديم مطالب نقلة الطلبة الأجانب بالؤسسات الجامعية عن طريق البريد العادي أو مضمون الوصول على عنوان الجامعة المعنية، كما يمكن إيداع المطلب مباشرة بمكتب الضبط بالجامعة مع احترام الآجال المحددة. حيث يتم قبول الترشحات غالبا في الفترة الممتدة بين منتصف شهر جوان ومنتصف شهر جويلية.

الوثائق المطلوبة:

  • مطلب الترشح يعمر بدقة و يستخرج من موقع الواب الخاص بالجامعة (يمكن الإطلاع على الوثيقة المرفقة كنموذج لإستمارة جامعة تونس المنار) 
  • نسخة من كشف أعداد البكالوريا
  • نسخة من شهادة سحب التسجيل (بالنسبة للطلبة الحاصلين على هذه الشهادة)
  • نسخة من شهادة التسجيل بعنوان السنة الجامعية السابقة
  • نسخة من كشوف الاعداد المتحصل عليها خلال الدراسات الجامعية الى غاية السنة الجامعية الفارطة
  • ظرف (01) خالص معلوم البريد يحمل عنوان الطالب
  • يمكن اضافة كل الوثائق التي من شأنها تدعيم مطلب النقلة( ملف صحي، بيان في الحالة الإجتماعية ...)

 

 

أضف تعليقا أو اطلب استشارة حول الموضوع أعلاه الدخول إلى فضاء الإستشارات عن بعد
يتمّ الاحتفاظ بما تكتبه في فضائك الخاصّ دون نشر للعموم، ولا يطّلع عليه إلّا مستشارونا وفريق أورينتيني.   إرسال  

تعريف

هذا الموقع يهدف إلى تقديم معلومات ونصائح ووسائل عمل تساعدك على الاستعداد و اتخاذ القرار سواء كان ذلك في ميدان التعليم، التكوين المهني أو التشغيل. لكنه ليس موقعا رسميّا وهو مستقلّ تماما عن ايّ وزارة أو إدارة رسميّة تعمل في مجالات التوجيه أو التعليم العالي أو الثانوي أو التكوين المهني أو التشغيل.

آراء القراء

Top