آخر الأسئلة |

ما هي الوثائق المطلوبة عند تقديم مطلب لتجديد المنحة الجامعية ؟
  
   
  

27-07-2017 مطالعات : 90077

تقدّم مطالب المنحة الجامعيّة لديوان الخدمات الجامعيّة بالشمال أو بالوسط أو بالجنوب حسب مكان الدّراسة الجامعيّة.

الوثائق المطلوبة عند تقديم مطلب لتجديد المنحة الجامعية هي :

1 - مطلب التجديد عبر الأنترنت واستخراج المطبوعة التي ترفق وجوبا بالوثائق التالية: 
2 - نسخة من شهادة النجاح أو بطاقة الأعداد بالنسبة الى الرّاسبين، أو من الإعلام بالنجاح في مناظرة اعادة التوجيه أو الموافقة على تأجيل الترسيم لأسباب صحية
3 - نسخة من شهادة الترسيم النهائي باحدى مؤسسات التعليم العالي العمومي

أضف تعليقا أو اطلب استشارة حول الموضوع أعلاه الدخول إلى فضاء الإستشارات عن بعد
يتمّ الاحتفاظ بما تكتبه في فضائك الخاصّ دون نشر للعموم، ولا يطّلع عليه إلّا مستشارونا وفريق أورينتيني.   إرسال  

تعريف

هذا الموقع يهدف إلى تقديم معلومات ونصائح ووسائل عمل تساعدك على الاستعداد و اتخاذ القرار سواء كان ذلك في ميدان التعليم، التكوين المهني أو التشغيل. لكنه ليس موقعا رسميّا وهو مستقلّ تماما عن ايّ وزارة أو إدارة رسميّة تعمل في مجالات التوجيه أو التعليم العالي أو الثانوي أو التكوين المهني أو التشغيل.

آراء القراء

Top