آخر الأخبار |
مستجدات

خاص بالطلبة الدارسين بالولايات المتحدة الأمريكية
  
   

التاريخ : 07-07-2020 مطالعات : 2116

أعلنت سلطات الهجرة الأمريكية أنها لن تسمح للطلبة الأجانب سواءا الدارسين في إطار بعثة أو على حسابهم بالبقاء على أراضيها إذا كانوا مسجلين في مؤسسات تعليمية تقدم حصصها عبر الأنترنات كما تهدد المخالفين بالترحيل.

ووضحت إدارة الهجرة أن وزارة الخارجية لن تصدر تأشيرات للطلبة المسجلين في المدارس أو البرامج التي تكون متاحة بالكامل عبر الأنترنت عند استئناف الدراسة هذا العام.

وأضافت أنه يجب على الطلبة الموجودين حاليا في الولايات المتحدة والمسجلين في مثل هذه البرامج مغادرة البلاد أو اتخاذ تدابير أخرى، مثل الانتقال إلى مؤسسات تعليمية تلزم الطلبة بالحضور للبقاء داخل البلاد في وضع قانوني.

وتنطبق القواعد الجديدة على الأشخاص الذين يحملون تأشيرات (F-1)، سواء كانوا طلاب في المدارس الثانوية أو الكليات والمعاهد وغيرها من المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة.

ويشمل القرار أيضا الطلبة الذين يحملون تأشيرات M-1 الخاصة بالبرامج المهنية.

أضف تعليقا أو اطلب استشارة حول الموضوع أعلاه الدخول إلى فضاء الإستشارات عن بعد
يتمّ الاحتفاظ بما تكتبه في فضائك الخاصّ دون نشر للعموم، ولا يطّلع عليه إلّا مستشارونا وفريق أورينتيني.   إرسال  

تعريف

هذا الموقع يهدف إلى تقديم معلومات ونصائح ووسائل عمل تساعدك على الاستعداد و اتخاذ القرار سواء كان ذلك في ميدان التعليم، التكوين المهني أو التشغيل. لكنه ليس موقعا رسميّا وهو مستقلّ تماما عن ايّ وزارة أو إدارة رسميّة تعمل في مجالات التوجيه أو التعليم العالي أو الثانوي أو التكوين المهني أو التشغيل.

آراء القراء

Top