آخر الأخبار |
مستجدات

الصالون الأول لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة
  
   

التاريخ : 06-06-2023 مطالعات : 1503

بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبالشراكة مع الجمعية التونسية للاتصالات والتكنولوجيا "TACT" ومنظمة الإنسانية والإدماج HI والرابطة الإيطالية لأصدقاء راؤول فوليريو AIFO، تنظم الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل "ANETI" الصالون الأول لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة .

تنظم هذه التظاهرة يوم الإربعاء 21 جوان 2023 بالمركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة بقمرت. سيتم خلالها تقديم عروض الشغل من ولايات تونس الكبرى، بنزرت وسوسة حتى يتمكن الباحثون عن شغل من الأشخاص ذوي الإعاقة من كافة أنحاء الجمهورية من المشاركة في العروض التي تتماشى مع مؤهلاتهم وكفاءاتهم المهنية كما سيتم إجراء المحادثات الفردية بينهم وبين أصحاب المؤسسات.

لتوفير الإحاطة والمرافقة وتدعيم فرص النجاح للباحثين عن شغل تمت برمجة ورشات تكوينية حول جملة من المهارات الحياتية على غرار الثقة في النفس وتقدير الذات، الاتصال والتواصل وإدارة الضغط وذلك بعدد من مكاتب التشغيل التابعة للوكالة.

كما سيتم تخصيص فضاء عرض يتم خلاله تقديم منتجات عدد من الجمعيات التي ستشارك في الفضاء، إضافة لمنتوجات المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة.

خلال هذ الصالون سيتم تنظيم حلقة حوار تتمحور حول شهادات حية عن العلاقة المهنية التي تجمع أصحاب المؤسسات والأشخاص ذوي إعاقة، تُبث مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي للوكالة.

ملاحظة :

 سيتم توفير وسيلة نقل للباحثين عن شغل من الأشخاص ذوي إعاقة وذلك من نقاط تجمع يتم الإعلان عنها من وإلى المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة بقمرت.

أخبار في نفس الموضوع

إجابات في نفس الموضوع

أضف تعليقا أو اطلب استشارة حول الموضوع أعلاه الدخول إلى فضاء الإستشارات عن بعد
يتمّ الاحتفاظ بما تكتبه في فضائك الخاصّ دون نشر للعموم، ولا يطّلع عليه إلّا مستشارونا وفريق أورينتيني.   إرسال  

تعريف

هذا الموقع يهدف إلى تقديم معلومات ونصائح ووسائل عمل تساعدك على الاستعداد و اتخاذ القرار سواء كان ذلك في ميدان التعليم، التكوين المهني أو التشغيل. لكنه ليس موقعا رسميّا وهو مستقلّ تماما عن ايّ وزارة أو إدارة رسميّة تعمل في مجالات التوجيه أو التعليم العالي أو الثانوي أو التكوين المهني أو التشغيل.

آراء القراء

Top