آخر الأخبار |
مستجدات

إنطلاق أيام الأبواب المفتوحة للتكوين المهني
  
   

التاريخ : 16-12-2021 مطالعات : 3808

بالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة O.I.M وفي إطار المشروع النموذجي "حلمة" الذي تنفذه وزارتي التشغيل والتكوين المهني والشباب والرياضة تم يوم الإربعاء 15 ديسمبر 2021 الإعلان عن إنطلاق الأيام المفتوحة للتكوين المهني بولايتي المهدية وصفاقس من 15 إلى 29 ديسمبر 2021.

وسيتم خلال الأيام المفتوحة التّعريف بمختلف مراكز التكوين المهني التابعة للوكالة التونسية للتكوين المهني وبمختلف الاختصاصات المتوفرة بها وآفاقها التشغيلية.

وتتولى الوحدات المتنقلة للوكالة التونسية للتكوين المهني القيام بالتسجيل الأولي للشباب الراغب في التكوين لدورة فيفري 2022 للدخول إلى مراكز التكوين المهني من مختلف المستويات وفي مختلف الإختصاصات المتوفرة في كل ولايات الجمهورية.

علما وان الوكالة التونسية للتكوين المهني تتوفر على 136 مركزا للتكوين المهني موزعين على كامل ولايات الجمهورية، وهي تؤمن التكوين في 4 مستويات تكوينية .
وللتعرّف على شبكة مراكز التكوين المهني التابعة للوكالة التونسية للتكوين المهني والإطّلاع على الإختصاصات الموجودة والقيام بعملية #التّسجيل _عن _بعد حيث إنطلق التسجيل لدورة فيفري 2022 منذ يوم 7 ديسمبر 2021 ، يمكن زيارة موقع واب الوكالة عبر الرابط المرفق.

أضف تعليقا أو اطلب استشارة حول الموضوع أعلاه الدخول إلى فضاء الإستشارات عن بعد
يتمّ الاحتفاظ بما تكتبه في فضائك الخاصّ دون نشر للعموم، ولا يطّلع عليه إلّا مستشارونا وفريق أورينتيني.   إرسال  

تعريف

هذا الموقع يهدف إلى تقديم معلومات ونصائح ووسائل عمل تساعدك على الاستعداد و اتخاذ القرار سواء كان ذلك في ميدان التعليم، التكوين المهني أو التشغيل. لكنه ليس موقعا رسميّا وهو مستقلّ تماما عن ايّ وزارة أو إدارة رسميّة تعمل في مجالات التوجيه أو التعليم العالي أو الثانوي أو التكوين المهني أو التشغيل.

آراء القراء

Top