تظاهرات

الوكالة التونسية للتكوين المهني : معسكر التدريب المهني
  
   

التاريخ : 27-11-2021 مطالعات : 2608

تنظم الوكالة التونسية للتكوين المهني بمنطقة تونس الكبرى "معسكر التدريب المهني"- "BootCamp de la formation professionnelle" من 9 إلى 11 ديسمبر 2021 بوحدة المبيت والمطعم بأريانة وذلك لفائدة المتكونين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و27 عاما والذين هم بصدد التكوين بأحد مراكز التدريب المهني التابعة لتونس الكبرى.

يتيح "معسكر التدريب المهني" فرصة لكل من لديه فكرة مشروع يريد انجازها أو تحقيقها.

سيمكن هذا التحدي الفرق المختارة من لقاء محترفين في مجال الأعمال الذين سيؤمنون تأطير المشتركين قصد تطوير أفكار مشاريعهم واكتساب منهجية لتحقيق خطة العمل .

في نهاية الدورة، سيقدم المترشحون عرضا شفاهيًا لمشروعهم أمام هيئة تحكيم متعددة التخصصات قصد اختيار أفضل المشاريع ويتحصل كل مشارك على شهادة في الغرض.

للمشاركة ، يمكن تعمير الإستمارة عبر الرابط المصاحب وإرسال المطلب مرفوقا بالسيرة الذاتية وخطاب التقديم وعرض موجز للمشروع على البريد الإلكتروني: [email protected] 

موضوع البريد الإلكتروني : طلب تدريب BootCamp الاحترافي

آخر أجل لقبول الترشحات يوم 30 نوفمبر 2021

سيقوم المنظمون بإبلاغ المترشحين المختارين عن طريق البريد الإلكتروني في 4 ديسمبر 2021. ويجب عليهم تأكيد مشاركتهم في غضون 3 أيام من تلقي رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بالاختبار، مع تحمل عقوبة الاستبعاد.

تتكفل الجهة المنظمة بجميع مصاريف ونفقات الدورة (التسجيل وورش العمل التدريبية) ما عدى نفقات تنقل المشتركين.
تتكفل الوكالة التونسية للتكوين المهني بإقامة المتكونين ووجباتهم بوحدة المبيت والمطعم بأريانة .

أضف تعليقا أو اطلب استشارة حول الموضوع أعلاه الدخول إلى فضاء الإستشارات عن بعد
يتمّ الاحتفاظ بما تكتبه في فضائك الخاصّ دون نشر للعموم، ولا يطّلع عليه إلّا مستشارونا وفريق أورينتيني.   إرسال  

تعريف

هذا الموقع يهدف إلى تقديم معلومات ونصائح ووسائل عمل تساعدك على الاستعداد و اتخاذ القرار سواء كان ذلك في ميدان التعليم، التكوين المهني أو التشغيل. لكنه ليس موقعا رسميّا وهو مستقلّ تماما عن ايّ وزارة أو إدارة رسميّة تعمل في مجالات التوجيه أو التعليم العالي أو الثانوي أو التكوين المهني أو التشغيل.

آراء القراء

Top